موال و ابوذیات الحسانی الساری5

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

 

 

دارک بگت خالیه رد یلی شلت من هلک

الدمع سچاب یجری لک یخی من هلک

لا تمن البین یرگص لک تشت من هلک

 

و ابدار الیتام یرعیلک تصفگ بعد

لا تنظر الیوم انظر کم سنینک بعد

و الفرگه یا اخوی ما ترحم دلیلک هلک

 

الدهر ما یرحم ابکل صوب بتار

طبر راسی او خطانی او طاح بل تر

اصحبیته او سافرت ویاه بل تور

غشمنی او ما رحم گلبه علیه

 

یریتک دار تبنیلی و اباریک

ابطن هجر الگلب ذبنی و اباریک

هل اترید اصیر امک و ابا اریک

تشوف اشلون اقدملک تحیه

 

گطعت اترور گلبی من شفتنی

شلعت نص دلیلی من شافتنی

چنت مطروح بل طگ من شافتنی

لعب بعصاب عگلی او دگ علیه

 

یریت اتشوف عیلاتک و عتباک

علی چم مره وصیتک و عتباک

حط عینک علی صیتک و عتبک

العتب میفید ویاک اباذیه

 

کف من دربی بسک ما افیدک

طردتک الف مره ما افیدک

یخی سحرک او مکرک ما یفیدک

یفید اتصیر خیر بل دنیه

 

من الشاعر جاسم امحمد الحسانی الساری

07/11/1390

 





:: برچسب‌ها:
موال و ابوذیات الحسانی الساری 5 ,
:: بازدید از این مطلب : 1468
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : جمعه 7 بهمن 1390
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی